يا رب العالمين يا الله

بقلم/
مصر : ۲۹-۳-۲۰۱٤ - ۵:۵۷ م - نشر

prayers الحمد لله رب العالمين، اللهم لك الحمد كله دقه وجله علانيته وسره، اللهم لك الحمد يا من توحّدت بالملك والملكوت وتفرّدت بالعظمة والجبروت، ملكت فقهرت وخلقت فأمرت، لا تحول ولا تزول، لا تغيب ولا تفوت، قائم بنفسك، سبحانك أنت الواحد العظيم في جلاله وقدسه، القادر العليم بأحوال جنه وإنسه، الكبير المتعال، العالم بكل حال، سبحانك أنت المتكبر ذو الجلال والإكرام، نحمدك سبحانك بحمد الأنبياء والأولياء والصالحين والملائكة المقربين، اللهم إنّا نحمدك بما تحب أن تسمع من عبادك حمداً، اللهم نحمدك حمداً كثيراً، اللهم صل وسلم وبارك على عبدك ونبيك محمدٍ وعلى آله وأصحابه الطيبين الطاهرين اللهم أنت أكبر كبيراً.

بنية إبطال وحرق وتدمير وتشتيت وتجميد وتخريب وفك وحل جميع سحر السحرة والمشعوذين وآبائهم وأمهاتهم وأبنائهم وعشائرهم وأبناء عشائرهم وأتباعهم وأعوانهم وإخوانهم وأخواتهم وأنصارهم المشركين بالله من يوم نزل فيه سيدنا آدم عليه السلام الأرض إلى يوم البعث.

اللهم أنت أكبر كبيراً، اللهم لك الحمد كثيراً، اللهم إنا نسبحك بكرة وأصيلاً، اللهم أنت العالم بكل حال، اللهم منزّل الكتاب، مجريَ السحاب، هازم الأحزاب، شديد العقاب، سريع الحساب، اللهم احصِ السحرة وأعوانهم عدداً.

اللهم منزّل الكتاب ومجريَ السحاب هازم الأحزاب شديد العقاب سريع الحساب اللهم احصِ السحرة وأعوانهم عدداً، اللهم احصِ السحرة وأعوانهم عدداً، اللهم واقتلهم بدداً، اللهم ولا تغادر منهم أحداً، اللهم اقتّل السحرة وأعوانهم أجمعين، اللهم إنّا نجعلك في نحورهم، اللهم إنّا نعوذ بك من شرورهم اللهم إنّا نعوذ بك من أسحارهم وعقدهم وربطهم يا قوي يا متين.

اللهم إنّا نعوذ بك من أسحارهم وعقدهم وربطهم، اللهم أنزل عليهم بأسك الشديد، اللهم أنزل عليهم بأسك الشديد، اللهم أنزل عليهم بأسك الشديدالذي لا يُردُ ولا يُصدُ ولا يقدر على دفعه أحد.

اللهم أهلك أقواهم، اللهم أهلك أعتاهم، اللهم أهلك أمكرهم وأكبرهم، اللهم اهلك أمكرهم وأكبرهم وأدهاهم وأخفاهم، اللهم اهلك أعلمهم بالسحر وأشدّهم وأقواهم سحراً، اللهم اهلك كل جبار عنيد، اللهم اهلك كل جبار عنيد، اللهم اهلك كل جبار عنيد شيطان متكبر مريد.

اللهم اهلك من تسلطوا بالسحر على عبادك عدداً، اللهم اقتلهم بدداً فانهم لا يعجزونك، اللهم عليك بكل ملك ساحر من الجان بسحره المستمر تسلط، اللهم إنا نجعلك في نحروهم ونعوذ بك من شرِّورهم إكفناهم بما شئت وكيف شئت، اللهم اهلك من تسلّطوا بالسحر على عبادك عدداً، اللهم واقتلهم بدداً، ولا تغادر منهم أحداً، فإنهم لا يعجزونك.

اللهم وأهلكهم هلاك عادٍ وثمود، اللهم اجعل عاليهم سافلهم كقوم لوط، اللهم وأرجمهم بحجارة، اللهم وأرجمهم بحجارة، اللهم وأرجمهم بحجارة، اللهم وأرجمهم بحجارة من سجيل منضود مسومة من عندك من الشياطين غير بعيد.

اللهم وأرسل عليهم ريحاً صرصراً، اللهم أرسل عليهم ريحاً صرصراً في يوم نحسٍ مستمر، اللهم اجعلهم كأعجاز نخلٍ منقعر، اللهم اهلكهم بالطاغية، اللهم لا تجعل لهم من باقية، اللهم سلط عليهم جنداً من جندك، وملائكةً من عندك، اللهم أنزل عليهم رجزك الأليم، وعذابك الشديد، اللهم سلط عليهم جنداً من جندك وملائكة من عندك يسومونهم سوء العذاب، يضربون وجوههم وأدبارهم، وأذقهم عذاب الحريق.

اللهم أنزل عليهم رجزاً من السماء، اللهم وأغرقهم وأطبق عليهم كقوم فرعون الماء، اللهم ارسل عليهم أنجماً ثاقبة وشهباً حارقة وشهباً حارقة وصواعق قاتلة مدمرة، اللهم انزل عليهم بأسك الشديد، اللهم زلزلهم زلزالاً شديداً، واكبتهم والعنهم لعناً كبيراً.

اللهم اقتل من سحر وطغى وبغى وكان لآياتك عنيداً، اللهم ارهقه صعوداً، اللهم اجعل النجوم عليهم رجوماً، والزّقوم لهم طعاماً، واسقهم حميماً، اللهم ألق في قلوبهم الرعب، وفزّعهم وحل بينهم وبين ما يشتهون، اللهم قتّلهم تقتيلاً وحرّقهم تحريقاً، اللهم صبّ من فوق رؤوسهم الحميم، اللهم واصهر به ما في الأرحام والظهور والأيدي والأرجل والعورات والبطون، اللهم احرقهم بنار تأتيهم بغتة فتبهتهم لا يستطيعون ردها عن وجوههم وأجسادهم، واجعلهم حصيداً خامدين، اللهم صب عليهم العذاب صباً، اللهم لا تبقِ منهم أحداً أبداً، اللهم صب عليهم سوط عذاب، اللهم كن لهم بالمرصاد، اللهم اجعلهم كهشيم محتظر.

اللهم إجعل في أعناقهم وأيديهم وأرجلهم سلاسل وأغلالاً وسعيراً، اللهم عليك بمن أدبر واستكبر وعبس للحق وبسر وحسد وعقد وربط وسحر، اللهم واصله سقر ولا تبقِ منه ولا من جنده ولا تذر، اللهم واخسف بهم الأرض، وارسل عليهم حاصباً من السماء، واقطع عنهم أسباب الحياة، وأنزلهم من صياصيهم، وأخرجهم من حصونهم وبيوتهم أذلّة صاغرين.

اللهم واكسر ملكهم واقصم ظهورهم واكسر شوكتهم وعطّل أسلحتهم وما يستخدمونه في أسحارهم ضد المسلمين، اللهم أبطل أسحارهم أينما كانت وكيفما كانت، اللهم عليك بمن شايعهم وأعانهم من السحرة يا قوي يا متين.

بسم الله يبطل كل سحر، بسم الله يبطل كل سحر مأكول، بسم الله يبطل كل سحر مشروب، بإسمك اللهم أبطل كل سحر مأكول مشروب.

بسم الله يبطل كل سحر معقود، بسم الله يبطل كل سحر مرشوش، بسم الله يبطل كل سحر مدفون، بسم الله يبطل كل سحر محروس، بسم الله يحرق كل سحر محروس.

اللهم ابطل كل سحر مدفون عند البيوت، بسم الله يبطل كل سحر مدفون تحت الأعتاب، اللهم ابطل كل سحر مدفون في القبور، اللهم ابطل كل سحر في قبر، اللهم ابطل كل سحر في ميت في قبر.

اللهم ابطل كل سحر منثور، اللهم ابطل كل سحر في عطر أو بخور، اللهم ابطل كل سحر مشموم في عطر أو بخور.

اللهم ابطل كل سحر مكتوب، اللهم ابطل كل سحر بدم مكتوب، اللهم ابطل كل سحر بدم كتبوه.

اللهم ابطل كل سحر بحروف أو أرقام أو جداول كتبوه، اللهم ابطل كل سحر من شمس المعارف كتبوه ونقلوه.

اللهم ابطل كل سحر سفلي، اللهم ابطل كل سحر قديم قوي خفي.

اللهم ابطل سحر الكواكب والنجوم، اللهم ابطل سحر عباد الكواكب والنجوم.

اللهم ابطل كل اسحار اليهود، اللهم ابطل كل اسحار اليهود والنصارى والبوذيين والهندوس، إنك انت القوي العزيز.

اللهم ابطل كل سحر في كنيسة عقدوه، اللهم ابطل كل سحر على صورة صنعوه، اللهم ابطل كل سحر في تمثال صنعوه، اللهم ابطل كل سحر في تماثل بإبر ودبابيس صنعوه.

اللهم ابطل كل سحر في تمثال، اللهم ابطل كل سحر في تمثال ربطوه، اللهم ابطل كل سحر في تمثال دفنوه.

اللهم ابطل كل سحر في خيط عقدوه، اللهم ابطل كل سحر في خيوط عقدوه، اللهم ابطل كل سحر معقود مربوط.

اللهم ابطل كل سحر من اجزاء الحيوان صنعوه، اللهم ابطل كل سحر في شعر عقدوه.

اللهم ابطل كل سحر من اثار المسحور صنعوه، اللهم ابطل كل سحر من ملابس المسحور ربطوه وعقدوه.

اللهم ابطل كل سحر بدم كتبوه، اللهم ابطل كل سحر بدم إمرأة كتبوه، اللهم ابطل كل سحر بدم إمرأة صنعوه.

اللهم ابطل كل سحر بذهب أو فضة أو نحاس أو زئبق صنعوه، اللهم ابطل كل سحر بزئبق استجلبوا به الشياطين.

اللهم ابطل سحر الأرواح، اللهم ابطل سحر قلب العقول، اللهم ابطل سحر الجنون، اللهم ابطل سحر تفريق الأزواج، اللهم ابطل سحر الطلاق، اللهم ابطل اسحار الطلاق والفرقة والبغضاء، اللهم ابطل سحر البغضاء، اللهم واجعل في سحر الطلاق زيادة في المحبة، اللهم واجعل في سحر تفريق الأزواج زيادة في المحبة والمودة.

اللهم ابطل أسحار المحبة، اللهم ابطل أسحار المحبة المحرمة، اللهم ابطل أسحار الزنا، اللهم ابطل أسحار الوقوع في الزنا.

اللهم ابطل أسحار التسخير والجلب والمحبة، اللهم ابطل كل سحر على القلوب، اللهم ابطل كل سحر يغير القلوب، اللهم ابطل عقد المحبة، اللهم ابطل سحر تعطل الزواج، اللهم ابطل سحر العنوسة، اللهم ابطل سحر البوار، اللهم ابطل سحر صرف الأزواج.

اللهم ابطل أسحار الجان، اللهم ابطل أسحار العاشق، اللهم ابطل سحر العاشق، اللهم ابطل سحر العاشق من الجان.

اللهم ابطل أسحار المرض، اللهم ابطل أسحار السرطان، اللهم ابطل أسحار الجنون، اللهم ابطل سحر الجنون، اللهم ابطل سحر الوسوسة.

اللهم ابطل سحر عدم الإنجاب، اللهم ابطل سحر الإسقاط، اللهم ابطل سحر العقم، اللهم ابطل أسحار العقم والنزيف، اللهم ابطل أسحار النزيف، اللهم حل كل عقد في الأرحام، اللهم حل كل عقد وربط شديد في الأرحام، اللهم احرق ما في الأرحام من عقد وسدد.

اللهم ابطل سحر ربط الأزواج، اللهم حل كل ربط على الأزواج، اللهم حل كل ربط على العورات، اللهم ابطل سحر الأزواج، اللهم ابطل أسحار البغضاء.

اللهم ابطل سحر تعطيل العمل، اللهم ابطل سحر الخسارة، اللهم ابطل سحر تبديد الأموال، اللهم ابطل أسحار الفقر.

اللهم ابطل أسحار الكفر، اللهم ابطل كل سحر يصد عن الإلتزام، اللهم ابطل كل سحر يصد عن الاستقامة، اللهم ابطل كل سحر يصد عن الحجاب، اللهم ابطل كل سحر يصد عن القرآن، اللهم ابطل كل سحر يصد عن الإسلام، اللهم ابطل أسحار الكفر والفجور.

اللهم ابطل أسحار الشك، اللهم ابطل أسحار القتل والهلاك، اللهم ابطل سحر القتل والإنتقام والهلاك، اللهم ابطل أسحار السرقة والابتزاز، اللهم ابطل سحر السرقة والابتزاز.

اللهم ابطل كل سحر مستمر، اللهم ابطل كل سحر مستمر يجدد، اللهم ابطل كل سحر تم بالعيون، اللهم ابطل كل سحر تم بنظرة، اللهم ابطل كل سحر من عين الساحر تم، اللهم ابطل كل سحر قوي، اللهم ابطل كل عقدة، اللهم ابطل كل عقدة في الأجساد، اللهم احرق كل عقدة وحل كل عقدة.

اللهم ابطل أكبر العقد، اللهم حل أكبر العقد، اللهم حل أكبر عقدة تفرعت منها العقد.

اللهم اقلب السحر على من سحر.

اللهم ابطل سحر الأسر، اللهم ابطل كل سحر أصله في الأم أو الأب.

اللهم ابطل كل سحر خفي قوي، اللهم ابطل كل سحر غار في الأجواف.

اللهم اقلب السحر على من سحر، اللهم اذق الساحر ألم سحره، اللهم اجعل عاقبة أمره خسران.

اللهم اقلب السحرة على أعوانهم، اللهم اقلب السحرة على أعوانهم وسحرتهم، اللهم اقلب أعوان السحرة خائبين.

اللهم رد كيدهم في نحورهم، اللهم اخرجهم من الأجساد أذلة صاغرين.

اللهم انصر عبدك وأمتك، اللهم انصر كتابك ودينك وسنة نبيك عليه الصلاة والسلام.

اللهم افتح لعبدك فتحاً مبيناً، اللهم اشفه شفاء لا سقم بعده، اللهم انزل الشفاء، اللهم ارفع كل الداء، اللهم اشفهم بشفاك واحجر عنهم اذاك، اللهم أنت الشافي لا شفاء إلا شفاك، شفاء لا يغادر سقماً.

اللهم لا يبطل السحر إلا أنت سبحانك، ولا يحل العقد إلا أنت سبحانك.

دنيا سلامي الجزائر

Copyright © 2014 • AHLAN.COM • All Rights Reserved

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

 

مواضيع مرتبطة


أهـــلاً العربية غير مسئولة عن المحتوى أو مصدره أو صحته
كافة المسئولية الأدبية والقانونية عن المحتوى تقع على الكاتب

أهـــــلاً برأيكــم

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي أهـــلاً العربية وإنما تعبر عن رأي كاتب التعليق



Hey there!

Forgot password?

Don't have an account? Register

Forgot your password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Close
of

Processing files…

أهلاً تويتر أهلاً فيسبوك

Warning: mkdir(): Disk quota exceeded in /homepages/9/d608470986/htdocs/clickandbuilds/AHLAN/wp-content/plugins/zencache-pro/src/vendor/websharks/html-compressor/src/includes/classes/Core.php on line 2715

Warning: file_put_contents(/homepages/9/d608470986/htdocs/clickandbuilds/AHLAN/wp-content/cache/zencache/cache/http/www-ahlan-com/2014/03/29/oh-allah.html-5a60e0949cf5d341357304-tmp): failed to open stream: Disk quota exceeded in /homepages/9/d608470986/htdocs/clickandbuilds/AHLAN/wp-content/plugins/zencache-pro/src/includes/closures/Ac/ObUtils.php on line 355

Fatal error: Uncaught exception 'Exception' with message 'ZenCache: failed to write cache file for: `/2014/03/29/oh-allah/`; possible permissions issue (or race condition), please check your cache directory: `/homepages/9/d608470986/htdocs/clickandbuilds/AHLAN/wp-content/cache/zencache/cache`.' in /homepages/9/d608470986/htdocs/clickandbuilds/AHLAN/wp-content/plugins/zencache-pro/src/includes/closures/Ac/ObUtils.php:360 Stack trace: #0 [internal function]: WebSharks\ZenCache\Pro\AdvancedCache->WebSharks\ZenCache\Pro\{closure}('\xEF\xBB\xBF<!DOCTYPE ht...', 9) #1 /homepages/9/d608470986/htdocs/clickandbuilds/AHLAN/wp-content/plugins/zencache-pro/src/includes/classes/AbsBaseAp.php(55): call_user_func_array(Object(Closure), Array) #2 [internal function]: WebSharks\ZenCache\Pro\AbsBaseAp->__call('outputBufferCal...', Array) #3 [internal function]: WebSharks\ZenCache\Pro\AdvancedCache->outputBufferCallbackHandler('\xEF\xBB\xBF<!DOCTYPE ht...', 9) #4 /homepages/9/d608470986/htdocs/clickandbuilds/AHLAN/wp-includes/functions.php( in /homepages/9/d608470986/htdocs/clickandbuilds/AHLAN/wp-content/plugins/zencache-pro/src/includes/closures/Ac/ObUtils.php on line 360